تحميل انشودة number one for me لـ ماهر زين mp3


اقدم لكم الانشودة


 الاكثر انتشارا



 في البومه الجديد 


Forgive Me                      


الانشودة Number One For Me 


كلها بالانجليزية 


كلمات الانشودة :

Number One For Me   الرقم واحد بانسبة لي
I was a foolish little child
كم كنت طفلا صغيرا طائشا
Crazy things I used to do
كم فعلت من الأفعال المجنونة
And all the pain I put you through
وكل تلك الآلام التي سببتها لك
Mama now I'm here for you
أمي أنا الآن هنا لآجلك
For all the times I made you cry
ولآجل كل تلك اللحظات التي جعلتك تبكين فيها
The days I told you lies
وكل تلك الأيام التي كذبت فيها عليك
Now it's time for you to rise
الآن حان وقتك لتفرحي
For all the things you sacrificed
لكل التضحيات التي قمتي بها
Oh, if I could turn back time rewind
أووه, لو كنت أستطيع العود بالزمن
If I could make it undone
لو كنت أستطيع أن أمحو كل تلك الأحداث
I swear that I would فأقسم أني سأفعل
I would make it up to you
وسأعوضك عن كل شيء
Mum I'm all grown up now أمي أنا بالغ الآن
It's a brand new day وها هو يوم جديد
I'd like to put a smile on your face every day أود أن أرسم البسمة على وجهك كل يوم
Mum I'm all grown up now
أمي أنا بالغ الآن
And it's not too late
ولم يفت الأوان بعد
I'd like to put a smile on your face every day
أود أن أرسم البسمة على وجهك كل يوم
And now I finally understand
والآن فهمت أخيرا
Your famous line
جملتك الشهيرة
About the day I'd face in time
عن الموقف الذي سأواجهه يوما ما
'Cause now I've got a child of mine
لأن لدي طفلة الآن
And even though I was so bad
ومع أنني كنت شقيا جدا
I've learned so much from you
تعلمت الكثير منك
Now I'm trying to do it too
والآن أحاول أن أفعلها أنا أيضا
Love my kid the way you do
أن أحب طفلتي كما أحببتني
Chorus ) المقطع المتكرر في الأغنية (
You know you are the number one for me (x3)
أنت تعلمين بأنك الرقم واحد بالنسبة لي ) 3 مرات (
Oh, oh, number one for me
أوه, أوه, الرقم واحد بالنسبة لي
There's no one in this world that can take your place
ليس هناك أحد في هذا العالم يمكنه أن يحل محلك
Oh, I'm sorry for ever taking you for granted, ooh
أوه, أنا آسف لأنني لم أبدي شكري وامتناني لك
I will use every chance I get
سأستغل كل فرصة أحصل عليها
To make you smile, whenever I'm around you
لأجعلك تبتسمين, في أي وقت أكون فيه إلى جانبك
Now I will try to love you like you love me
والآن سأحاول أن أحبك كما أحببتني
Only God knows how much you mean to me وحده الإله يعرف كم تعنين لي
Chorus ) المقطع المتكرر في الأغنية (
You know you are the number one for me (x3)
أنت تعلمين بأنك الرقم واحد بالنسبة لي ) 3 مرات (
Oh, oh, number one for me
أوه, أوه, الرقم واحد بالنسبة لي

     حمل من هنا


   تحميل الالبوم كاملا من هنا


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق