بورما تحترق

أي كلام سأقول..
أي سطر سأجمع ..
أطفال بورمااااااااااااا
للهم يا ربنا أنت الحق
و أسمك الحق
و كتابك الحق
و نبيك الحق
و قولك الحق : ” ان هذه أمتكم أمة واحدة و أنا ربكم فاعبدون “
و قلت سبحانك : ” أنما المؤمنون أخوة “
فاللهم أعذرنا
اللهم أرحمنا
اللهم سامحنا
اللهم أعفو عنا
اللهم اعذر ضعفنا و وهننا و تخاذلنا و تفرقنا و كسلنا و بخلنا و شح أنفسنا مع أخواننا …
اللهم أعذرنا ان بتنا شبعى و هم جوعانين
اللهم ارحمنا ان بتنا فى أمان و هم خائفين
اللهم ألطف بنا ان بتنا فى دفء و هم مشردين
اللهم سامحنا ان بتنا أطفالنا تلهو و أطفالهم مذبحوين
اللهم ارحمنا نحن و خفف حسابنا يا رب
يا رب
يا رب
حسبنا الله ونعم الوكيل..لا حول و لا قوة إلابالله...ياا مغيث أغثهم
*حكـومة بـورما حرمت الصيام و التـلاوة القـران الكـريم و التـراويح حتى ولـو في داخـل البيـت , أقفـلت أكثــر 300 مسـاجد , و سيـكـون التفتـيش لكـل البيت المسلمـين عن الصيـام والتـلاوة القـرآن الكريـم و الصـلاة , هـل يجـوزكـم ان تـصومـوا فــي... أحسن الحـالة و اخـوانـكم الروهـانيجيون محـرومـين حتـى الصيـام بغيـر ما يأكـل شيئ , يا أمـة الاسـلام ما بـكم اين إخـوة الاسـلام ولكـن ان هـذا الظـلم استـرارا على المظـلومين الروهـاجيين منذ قرابة 300 سنة ولكـن ما اشتـكى كـم لانهـم عرفـوا لم احد يدافـع بجـانبهم كما حصل الأن . يا الله كن مع المضطهدين و المظلومين الروهـاجيين الذينهم ظلموا وقتلوا واغتصبوا لان ايمانهم عليك يا ارحم الراحمين, وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله و اصحابه وسلم اجمعين , امين يارب العالمين, في خلال شهرين اغتصبت 6000 اخت و قتلوا اكثر 20000 و اختفى اكثر 5000 شاب عمره ما بين 12 إلى25
*دعوات للتظاهر في العــالم أمام سفارات بورما احتجاجا على مذابح المسلمين*

دعت مجموعة من المسلمين فى بريطانيا مسلمى العـــالم إلى الخروج يوم 28 يوليو الجــارى، فى مظاهرات حاشدة أمام سفارات بورمـا فى كل البلاد، للاحتجـاج على التطهير العرقى الذى يتعرض له المسلمون فى بورما، والمطالبة بالتحرك الدولى لإنقاذ هؤلاء المسلمين ممن وصفوهم بـ"مقهورى البوذيين".

وأنشأ مجموعة من الناشطين المسلمين فى بريطانيا صفحة خاصة على الموقع الاجتماعى "الفيس بوك" لدعوة مسلمى العالم للتظاهر أمام سفارات بورما تحمل عنوان "أوقفوا قتل المسلمين فى بورما"، داعين جميع منظمات حقوق الإنسان ورجال الدين من كل الأديان الخروج للدفاع عن حقوق مسلمى بورما وإنقاذهم من هذه الإبادة الجماعية.

وأشارت عزة أحمد زكى مسئولة تنظيم المظاهرة فى بريطانيا، إلى أنهم بصدد التقدم بطلب للأمم المتحدة لسرعة التحرك واتخاذ التدابير اللازمة لوقف حملات الإبادة وإنقاذ مسلمى بورما، كما أنها أكدت أن الوقفة ستبدأ من الساعة 2 ظهراً وحتى 4 ظهراً.

جاء ذلك فيما يدير ملايين الأشخاص على الإنترنت وعبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حملة تنديد بالمجازر البوذية ضد مسلمي ميانمار تحت عنوان "أوقفوا المجازر ضد مسلمي بورما."
وقام مئات الآلاف من الأتراك وفي موعد واحد بإطلاق حملة على تويتر بعنوان "يوجد منطقة اسمها أراكان" احتجاجا على المجازر ضد مسلمي أراكان في ميانمار، وتذكيرا بالتطهير العرقي الذي ينفذه متطرفون بوذيون هناك.
واحتلت هذه الحملة رقم واحد من بين المواضيع الأكثر مشاركة في موقع تويتر على مستوى تركيا.
وأطلق في نفس الوقت ملايين الأشخاص حملة مشابهة على موقع الفيسبوك ينشرون فيها الأخبار والصور المتعلقة بهذه المجازر البشعة.
 

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق