ما هو الفوركس (العملات الأجنبية)؟


بمعنى بسيط من العملات الأجنبية (الفوركس صرف العملات، صرف العملات الأجنبية) في وقت واحد بسهولة وأمان وبيع العملة أو تبادل عملة دولة ما لأحد بلد آخر. العملات العالمية لم يكن لديك سعر صرف ثابت ودائما ما تكون متقلبة، حيث يتم تداول كل في أزواج العملات مثل الدولار، اليورو / الدولار / ين وغيرهم. يتم أخذ 85٪ من الصفقات اليومية من خلال التداول العملات الرئيسية.
الاستثمارات التعامل عادة مع 4 أزواج رئيسية هي: اليورو مقابل الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني والجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي، والدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري أو EUR / USD، USD / JPY، GBP / USD، وUSD / CHF كان توقيع هذه الأزواج وفقا لذلك. وتعتبر هذه الأزواج الرئيسية وسوق الصرف الأجنبي لشراء منخفضة "أسهم الشركات الكبرى لن تتلقى أي أرباح على العملات معروفة جيدا." - بيع عالية "يعطي ربح المتاجرة بالعملات.
في حال كان لديك توقعات بأن عملة واحدة والحصول على أعلى إلى أخرى، يمكنك تبادل ثانية واحدة لأول واحد وانتظر الربح. إذا كنت محظوظا لرؤية الصفقات بعد توقعات الخاص بك يمكنك إجراء المعاملات المعاكس وتبادل العملات كسب الربح مرة أخرى.
شركات الوساطة الفوركس، المعروف أيضا باسم تجار البنوك الكبرى، وإجراء المعاملات الفوركس. سوق الفوركس في جميع أنحاء العالم وزملائك الأوروبي قد جعل صفقة مع التجار اليابانيين عندما حان الوقت بالنسبة لك للنوم في أمريكا الشمالية. هناك 3 ورديات للمؤسسات الكبرى للعمل في ساعات بسبب النشاط-24 يوم من سوق الفوركس. فإنه من الممكن أن يطلب التنفيذ بين عشية وضحاها لأوامر أخذ الربح ووقف الخسارة للعميل.
أسعار في سوق الصرف الأجنبي تقلبات دون أي تغييرات جذرية على عكس سوق الأسهم حيث ثغرات كبيرة ومن المرجح أن ينظر إليها. ليس هناك أي مشاكل الدخول والخروج من السوق بسبب حجم اعمالها اليومية نحو 1.2 تريليون دولار. لا يمكن أبدا أن سوق الفوركس يضطر للتوقف. نفذت الصفقات حتى عام 2001، على 11 سبتمبر.
سوق الصرف الأجنبي (وتسمى أيضا فوركس من FX لتقصير الاسم) هو أقدم سوق في العالم. وينظر أيضا أن يكون أكبر واحد. منذ العملات العمل "السوق الأولية على مدار 24 ساعة في اليوم، الفوركس هو أيضا أكبر سوق للأعلى السيولة. هذا هو سوق ما بين البنوك القيام بقعة (أو النقدية) صفقة. يتم تداول العملات الآجلة في السوق، ليمكن مقارنتها مع الفوركس 1٪ فقط بقدر.
سوق الفوركس ليس لديها أي مركز تبادل خلافا لسوق الأوراق المالية. تجارة النقد الاجنبى يبدو أن ملاحقة الشمس في جميع أنحاء العالم، من البنوك في الولايات المتحدة إلى أجزاء أخرى من العالم مثل استراليا ونيوزيلندا والشرق الأقصى وأوروبا وإلى الولايات المتحدة في وقت لاحق.
ارتفاع الحد الأدنى من متطلبات المعاملات ومالية صارمة تستخدم في صنع هذا سوق ما بين البنوك غير متاحة للمضاربين الصغيرة. كانت فقط من تجار أسواق العملات البنوك والمضاربين ضخمة، المبلغ، وتجار العملة أكبر. لديهم وصول إلى هذه السوق في نهاية المطاف التعامل مع الكثير من أسعار الصرف للعملات الرئيسية العالم، السوق مع السيولة مرتفعة للغاية جنبا إلى جنب مع طبيعة قوية بشكل غير عادي للاتجاهات.
صغار التجار في الوقت الحاضر فرصة لشراء الكثير الصغيرة (وحدات)، وذلك لأن وحدات كبيرة بين البنوك يتم تقسيم بواسطة صانع السوق مثل السماسرة شركة FX Solutions، بمبلغ يحلو لهم.
التجار من أي حجم مثل الشركات الصغيرة والمضاربين الأفراد لديهم إمكانية الوصول إلى السوق في نفس تقلبات الأسعار وأسعار الصرف، أي لاعبين فقط كان يحظى كبيرة في الآونة الأخيرة. صناع السوق مراقبة أسعار بحيث تنتج أرباحها على اختلاف المعدلات التي تم شراء العملة وبيعها.
سوق الصرف الأجنبي لديه اسم acronymic الفوركس. ولديها اكبر حجم وسيولة في جميع أنحاء العالم في الوقت الحاضر. وتتم المعاملات اليومية من النقد الاجنبى بمبلغ المشتركة 1 حتي 3 تريليون دولار. لا سوق الأسهم هو قادرة على التعامل مع كمية مماثلة من المال.
هذه السوق الضخمة مثل البحر خطيرة حيث يمكنك أن يجتمع الكثير من أسماك القرش والمياه الخطرة ولكن في الوقت نفسه، هو الوحيد حيث أسبوعين من التداول يمكن أن تجلب لك افتراضا 1000000 $ من من 1،000 دولار من الاستثمار الأولي.
هذا هو بالتأكيد نظريا لأن التجار مبتدئ التعامل مع العديد من الصفقات على النحو القمار، التي تجلب لهم بالتأكيد إلى وجود شيء في نهاية المطاف. يجب أن تبقي دائما عبارة "كن حذرا!" في عقلك. هذا من شأنه أن يوفر لك إمكانيات السوق أرباحها إلا إذا كنت تعلم الأشياء الأساسية الجاد وجعل الكثير من التداول التجريبي.
الإحصائيات هو أن ما يصل إلى 95٪ من التجار يأتون إلى فقدان أموالهم في العملات، 5٪ لديهم الربح، وأقل من 1٪ من التجار جعل ثروة كبيرة في الفوركس. يجب أن لا تنتج أو بيع أو تداول أي شيء أو الإعلان في الفوركس. هي أصولك الخاص المعرفة والخبرة وكمية صغيرة من النقود.
هذا السوق هو منبر للبنوك والشركات عبر الوطنية، والتجار الفردية لتغيير العملات ما يملكون في بعضها الآخر. هذا هو سوق الفوريكس. في هذا السوق، يمكنك التجارة مع ما يصل الى 1:400 النفوذ. هذا يعني أنك سوف تتلقى 400 دولار (لحسابك) لكل دولار يستثمر. لذلك، يمكنك التجارة مع مبلغ 400،000 $ 1000 $ حيث استثمرت على حسابك.
ومع ذلك، هناك الكثير من التجار من ذوي الخبرة الذين يعتبرون بمثل هذا النفوذ لتكون خطرا ولن تمضي قدما. ومع ذلك، إذا كنت تعرف كيفية استخدام الرافعة المالية العالية من هذا القبيل، انها لن تفعل سوى جيد. ومع ذلك، هذا هو المكان المناسب لنكف عن الحديث عن الأمور الأساسية. الحفاظ على القراءة هذه المواد إذا كنت تريد أن تكون على علم كيف حدث هذا السوق وبعض المسائل التاريخية.
والآن حان الوقت للحديث عن استراتيجيات وسيلة لجعل المال في الفوركس استخدام بعض التجار. أولا، ينبغي أن نقول أن الأشياء التي تعمل في حالة واحدة لا تعمل بالتأكيد في بلد آخر. والحقيقة هي أن تداول العملات يعني بالتأكيد خطر. ومع ذلك، هناك عدد من الاستراتيجيات للمبتدئ لاستخدامها ليكون هو الفائز.
قد يبدو لتداول العملات الأجنبية من السهل جدا لكنها ليست كذلك. قد أرباحك اليوم عالية تتحول إلى خسائر كبيرة حتى من رأس المال الخاص ابتداء من غد. التجار مبتدئ من المحتمل أن نرتكب نفس الاخطاء عدة مرات. وهنا لائحة من الأخطاء النموذجية من هذا القبيل.
1. لا يوجد أي استخدام للبحث في "الكأس المقدسة"
هذه العبارة هو التفكير بالنسبة لأولئك الذين يخافون من الخسائر أو يجري الجشع جدا يبذل قصارى جهده للحصول على الأغنياء في أي وقت من الأوقات. يمكنك جعل بالتأكيد الكثير من المال لبعض الوقت وليس هناك ضرورة لإنتاج والإعلان أي شيء ولكن لا بد من الواجبات المنزلية ضخمة لتعلم أولا. عليك أن تعرف كيف يعمل هذا السوق والعوامل التي يمكن أن تتخذ لسعر الصرف صعودا أو هبوطا. يجب عليك أيضا أن تكون على بينة من الإدارة الفعالة للمال الخاص بك لا تفقد كل شيء.
غالبية التجار ابتداء من الساعة الفوركس، والبحث عن استراتيجية في نهاية المطاف من شأنها أن تسبب أي خسائر وسوف تجلب الربح فقط. رغبة مثل هؤلاء الناس هو جعل استراتيجية تضمن الربح مستقرة والملايين من الأرباح في وقت قصير دون أي خسائر بالنسبة لهم لإنهاء والتمتع ثروة والمنزل الجديد ضخمة. وهذا لم يجلب أي نجاح.
لن أعطيك استراتيجية الربح فقط وهذه البحوث هي النفايات فقط من الزمن. هي سبب ارتفاع الأرباح للتداول بنسبة عالية المخاطر، وأنك لن تكسب ثروة دون أن على حافة سكين. لا أن تتأكد من أن كل التجارة سيغلق في ميزة لك. سوف تشعر أنك دائما غير مؤكدة، وليس هناك طريقة لتتلاشى ذلك. فهذا يعني أنك يجب أن تكون دائما على استعداد لاحتمال الفشل لديك استراتيجية حتى لو كان يعتقد أنها مثالية.
وسوف تقوم بحفظ الكثير من الوقت والأعصاب من خلال تجنب البحث عن استراتيجية مثالية كسب الملايين. حتى اذا وجدت هذه الاستراتيجية، فلن تحتاج من أي وقت مضى. سوف نرى لماذا في وقت لاحق.
2. تطبيق التحليل الأساسي والفني.
في بداية التداول الخاص بي، أنا اعتمد فقط على إدارة الأموال التي أردت أن تبني استراتيجية بلدي ورأيت لا معنى لهذه التحليلات. ومع ذلك، وإدارة الأموال، والتي لا يزال من المهم جدا، لا يستحق حذف منها. يمكنك توقع اتجاه السوق مستندة على استراتيجيات العمل الفني لديك والأساسية لمعرفة مدى فعاليتها.
عليك أن تكون قادرة على تقديم تنبؤات حركة الأسعار عن طريق تطبيق البيانات السابقة للأسعار والرسوم البيانية إلى أساليب التحليل الفني. يمكنك التنبؤ بالأسعار المستقبلية مع مستوى من الدقة تعتمد على مهاراتك التحليل الفني باستخدام الرسوم البيانية للأسعار لاحظت.
التداول مع بعض السماسرة ترون المؤشرات الفنية جنبا إلى جنب مع الرسوم البيانية. يمكنك تطبيقه على حساب تجريبي الخاص بك وتقدير المهارات الخاصة بك التنبؤ اللازمة لتخطيط القرارات التجارية.
فإنه من المستحيل أن يختار المؤشر الأكثر فعالية بين الكثير من تلك المختلفة. كل تاجر أن يقرر لنفسه والتي مؤشر خير له. لا يمكنك العثور على أي وصفة سحرية، كنت انظر فقط الرسوم البيانية، وجعل التوقعات الخاصة بك ومعرفة ما إذا كانت تتحقق رؤية القيم في الأخبار في وقت لاحق.
قراراتك تشكل هذه الصيغة مع علمك أن يحدث من الخبرة العملية. بدء تداول مع وسيط على الانترنت فمن الأفضل لك أن تتعامل مع نفسك على ورقة بدلا من استثمار المال الحقيقي في آن واحد.
هناك العديد من مؤشرات التحليل الفني المتاحة ولكن هنا هي تلك التي هي الأكثر انتشارا: وتقارب وتباعد المتوسطات المتحركة (MACD)، والبولنجر باند، نقطة الارتكاز، RSI، ستوكاستيك، فيبوناتشي، EMA، وموجات اليوت.
وبرنامج الوسيط تلقائيا جعل جميع الحسابات اللازمة عند إضافة مؤشر التحليل الفني إلى الرسم البياني حتى يتسنى لك أن ترى بعض الحقائق، التي هي غير متوفرة دون استخدام هذه المؤشرات. فمن الممكن حتى بالنسبة لك لبناء الأنظمة التقنية الخاصة مستندة على هذه المؤشرات. التحليل الأساسي هو أداة أخرى أن يزيد الربح الخاص بك ويقلل من الخسائر الخاص بك على الصفقات. بعض التجار يفضلون نوع واحد فقط، ولكن الغالبية تفضل على حد سواء.
التحليل الأساسي يعني التداول في أعقاب أنباء (على سبيل المثال يقول عن الاقتصادات أو معدل البطالة) في بلدان العملات التي التجارة. ويمكن أن أقول أيضا عن الأحداث التي يمكن أن يكون لها تأثير قوي على سعر صرف العملات ".
يمكنك جعل التوقعات حول اتجاه السوق من خلال متابعة الأخبار أيضا. هذا هو السبب في العديد من برامج تداول الوسطاء مثل www.oanda.com تقدم وصلة إلى صفحة تحتوي على أخبار مهمة.
www.bloomberg.com
www.businessweek.com
www.economist.com
money.cnn.com
markets.ft.com
www.reuters.com
www.fxstreet.com
3. استخدام استراتيجيات إدارة الأموال.
استراتيجيات إدارة المال تمكنك من الفوز أو الخسارة. يجب عليك استخدام لها أن تكون في الربح. العديد من التجار القيام باستثمارات واسعة جدا في كل التجارة وهذا ليس دائما عقلانية ويذكر قائلا: "نتوقع لجعل الكثير والتي سوف تجعل القليل جدا، ونتوقع لجعل قليلا وسوف تجعل الكثير" وهذا يعني أنه حتى لو تحاول أن تستثمر الكثير لتحصل على الكثير في كل التجارة يمكنك أن تفقد جميع وحتى إذا قمت بإجراء استثمارات صغيرة تبحث عن مكافأة الصغيرة التي يمكن أن تقدم الكثير في بعض الفترة.
1٪ من إجمالي المبلغ في حسابك هو مجموع الحد الأقصى للمخاطر المحتملة. هذه هي القاعدة الأولى لإدارة الأموال. إيقاف الخسارة وأوامر الحد قد تساعدك على تتبع هذه القاعدة. وهذا قد يكون السبب من الأرباح الصغيرة، وخاصة إذا كان لديك الاستثمارات الأولية الصغيرة. ومع ذلك، يضاعف جزء من الربح الخاص بك أو كامل المبلغ، يمكنك الحصول على دخل متزايد باطراد.
هذه الاستراتيجية من الأرباح المجمع هو الذي ساعد على جعل الملايين في السوق المالية بدلا من المقامرة التي تؤدي إلى فقدان جميع الاستثمارات بسرعة.
هنا هو مثال على تكتيكات المقابلة التي تتبع العديد من التجار. تخيل أن لديك باستثمار أولي قدره 5،000. كنت محظوظا لامتلاك حساب التداول وإدخال التجارة 1،000 دولار. في حالة اتجاهات السوق باستمرار وتفقد الخاص $ 1،000، ثم أصولك تصبح 4،000 دولار. تبقي بعد لديك استراتيجية وإدخال التجارة 1،500 دولار. حصل فقط للتأكد من أن السوق عند أدنى مستوياته وتظل تأمل أن تحصل على ظهرك $ 1000 على رأس مبلغ إضافي قدره 500. ثم تتقدم السوق ضدك ويترك لك 2500 $ في حسابك، الذي لا يبعد سوى نصف رأس المال البداية. هذا هو وضع صعب جدا للتعافي من.

هناك تعليق واحد :

  1. شكرا على المقال الجميل

    ----------------
    للمزيد حول هذا الموضوع طالع المقال التالي
    ما هو الفوركس

    ردحذف